عضو :دخول |تسجيل SWEWE
:لغة
بحث
المجتمع الموسوعة |الموسوعة أجوبة |إرسال السؤال |المعرفة المفردات |تحميل المعرفة
حدد الصفحات التالي 1 سابق

مناطق الصيد

السباحة الأسماك والعلف وكل شيء له قواعد معينة، وغالبا ما يكون نفس الطريق المهاجرة على طول منتصف الثابتة. هذا هو ليوفر الصيادون من ذوي الخبرة الصيد موقع أقل.

اختيار بيئة جميلة والضواحي مشهد لطيف. هذا ليس فقط لأن هذه المجالات، والهواء النقي، جيدة لصحتك، ولكن أيضا لتجنب الزحام والضجيج من ضوضاء المدينة والتدخل على الطريق السريع السيارات المارة على الصيد.

حدد نوعية المياه جيدة، وليس هناك تلوث المياه. أكوا أسود، قذرة، حتى رائحة من البحيرات والبرك والمستنقعات وغيرها، ليست مناسبة لصيد الأسماك.
اختيار أكثر المناطق النائية أو خزانات المياه مقفر. لأن هذه الأماكن أقل الصيادون والأسماك، وضعف اليقظة، وسهلة الطعم. إذا العديد من الصيادون، مواقع مكثفة قصبة الصيد، والأسماك لديهم اليقظة معينة، تستخدم علفا للدغة حذرين للغاية.

في البرية، والتقى الخزانات، لديك لمشاهدة البيئة المحيطة. إذا أربعة أسابيع Zashu متضخمة بركة، بركة حافة التلال الوعرة، وعيون صغيرة أكثر من حفرة كبيرة، وهذا هو البركة القديمة. عادة، مثل هذه الخزانات إلى أكثر من الأسماك البرية شينتانغ.

عادة، واختيار ولكن مع بعض المياه الموحلة، والرؤية تحت الماء هو والنباتات تحت الماء الفقراء 10 إلى 30 سم بضعف الخزانات مرئية أفضل. مثل الخزانات، والمياه التي اللون البني المشتركة الصغرى والأصفر والأصفر والأخضر الثلاثة.

حدد فى انخفاض منفذ واستنزاف. لأنه في ظل مخرج من الانجراف الرياح المنبع إلى أشياء مثل تناول المزيد من الأسماك، والأسماك معا يؤدي بسهولة تستخدم علفا.

اختر بالقرب من سفح الجداول، والبرك، والمناطق المنخفضة والمناطق معبر مياه النهر. في هذه المناطق غالبا ما يكون المياه الجارية العذبة المتدفقة، وليس فقط سوف يجلب الكثير من الأكسجين، وعاد لأكل السمك وفرت الغذاء دفق مستمر.

اختيار الجبال الجميلة، والزهور الخصبة والأشجار، والهواء النقي من المكان. الأسماك مثل المياه النظيفة والنباتات المورقة، ومثواه التغذية الهواء النقي.

اختيار الأسماك 'مرحبا أحب مكان دافئ واضحة ". المياه مشمس في كثير من الأحيان أفضل جودة المياه والغذاء وفيرة، وليس فقط السمك وغالبا ما يتم صيدها من الأسماك والدهون كريم كامل الدسم، رأس كبير.

الصيد في الأنهار والبحيرات بصفة عامة اختيار للقبض بت هي التالية:

سد أو فيضان أسفل على بعد 50 مترا. الأسماك مثل، "السعي"، حتى الروبيان ليست استثناء. هدار عمق البوابة، أقل من الطين والحجر، الأسماك الحب هنا وشق تستخدم علفا الموائل.

جيب المنحنية في البحيرات. المياه جيب منحني بلطف، والأعشاب الضارة، والحطام والعوالق وأكثر سهولة في الموائل الأسماك والبحث عن الطعام.

روافد الأنهار والبحيرات وكذلك نقطة التقاء التشعب تقاطع نوعية المياه المختلفة والأسماك يتجمعون.

الأسماك هي الحيوانات بدم بارد، هو مثل العيش في درجة حرارة معينة من المياه، سواء الطازجة والأسماك في المياه المالحة لديهم هذه العادة. على سبيل المثال، أربعة مناطق الصيد العالم الشهير، ويقع عند التقاء نوعية المياه المختلفة. يواجه كندا في شمال شرق نيوفاوندلاند السمكية هو خليج المكسيك ومكتب المسح ابرادور الباردة؛ مصائد الأسماك هوكايدو شمال غرب اليابان، هي الحارة والباردة الكوريل التبادل اليابان؛ مناطق الصيد في بحر الشمال في أوروبا، هو الانجراف شمال الأطلسي وشرق جرينلاند التقاء الباردة؛ بيرو بيرو مصايد الأسماك، على الرغم فقط بعد العرض الباردة، لكنها منخفضة، ما يكفي من الضوء، وأكثر من هطول الأمطار، والبحر الجرف القاري الغني في الحياة المائية.

لدينا تشوشان مناطق الصيد، وليس فقط في البحر الاصفر، وشرق الصين الخط الفاصل البحر، تقاطع نهر اليانغتسى يتدفق أيضا في المياه العذبة ومياه البحر.

يمكن البحيرات والنباتات المائية في مواقع متعددة والجسم من المياه الضحلة، كما العديد من النباتات بطيئة تدفق المياه، وعقد الأسماك.

هناك بحيرات ضخمة من المياه، الأشجار الميتة ومجموعة متنوعة من العقبات والتقعر ومجرى النهر والفيضانات المحلية تقاطع. العقبة هو مكان جيد للموائل الأسماك والعلف.

كانت الطبقة المائية نفس المكان نظرا لأعماق مختلفة، وليس نفس درجة الحرارة. يجب معرفة إلى مكان الصيد بعد قضية تحت الماء، بالإضافة إلى تغذية عصا مسطحة على الشاطئ الخارجي، تحت الماء قليلا الصيد الاكتئاب مقعرة هي أيضا جيدة جدا، بالإضافة إلى ذلك، فإن اختيار تقاطع مجرى النهر والفيضانات الأفضل عادة.

إذا كان في الرأس والذيل لصيد الأسماك النهرية المتوسطة في عداد المفقودين، وينبغي أن الجنرال اختيار مناطق الشاطئ المفاجئ. ضفة النهر نحو شاطئ النهر شكلت فجأة، هو مكان جيد للقبض على القليل من العمل. ولكن الالتفات الى الريح، يجب أن يكون محددا الريح منعطف مفاجئ.

إذا كان هناك جسور على النهر، ثم تغذية رصيف الصيد في أكثر مثالية، صيد الأسماك مقارنة تضخم.

صيد في الصباح الباكر، يجب عليك أن تختار الكثير نحو الشمس تشرق الصيد التغذية.

الصيادون بالصيد في حالة وجود تهب الرياح الصغيرة، ما هو الموقف الصيد هو خيار حاسم. كما يقول المثل، "النهر تهب الرياح والماء وتحرك الأسماك. الصيد المواجه للريح مهب الريح لا يمسك، لا يمسك الريح اشتعلت اليد العليا المسطحة." ملاحظة غير معقول.

رياح شمالية غربية تهب فصل الشتاء، لتحديد الزاوية الجنوبية الشرقية، وذلك لأن الميكروبات العائمة هناك، تغذية الأسماك قطيعي جدا أدناه، من السهل جدا أن يمسك.

إذا كانت هناك قرى والمزارع والبقر حولها، واللعب وادي نهر المزرعة، ونوعية المياه عادة ما تكون أكثر خصوبة، كان من منطقة الصيد أكثر ملاءمة.

فئة :[الرياضة][المرافق الرياضية]

حدد الصفحات التالي 1 سابق
المستخدم مراجعة كل مراجعة [ 1 ]>>>
[زائر (190.79.*.*)]تعليقات [رد ]وقت :2015-09-06
Heck of a job there, it abeolutsly helps me out.
أريد أن أعلق [زائر (54.225.*.*) | دخول ]

لغة :
| التحقق من رمز و :


بحث

版权申明 | 隐私权政策 | حق النشر @2018 العالم المعرفة الموسوعية