عضو :دخول |تسجيل SWEWE
:لغة
بحث
المجتمع الموسوعة |الموسوعة أجوبة |إرسال السؤال |المعرفة المفردات |تحميل المعرفة
حدد الصفحات التالي 1 سابق

الصيد العش

المثل الذي يقول: "الذهاب الى الصيد هو جيد، والتضاريس لل، ثلث أهم تعتمد على تكنولوجيا الصيد، وسبعة من البركة تبحث عنه."

اختيار عش الصيد هو شرط هامة تتعلق القدرة على صيد الأسماك، والصيد وصيد الأسماك أكثر أقل. اختيار الصيد العش هو تطبيق شامل لعلم الفلك، والجيولوجيا، والهيدرولوجيا والأرصاد الجوية وعلم الأحياء، وعلم الأسماك، مثل أبواب المعرفة.

الربع الأول بسبب اختيار العش. المثل "الربيع الشاطئ الصيد، الصيف بحيرة صيد الأسماك، والصيد الخريف الملبدة، Dongdiao يانغ"، وأشار إلى الضروريات الأساسية عش الانتخابات الفصلية. الربيع هو خزان المنبع المناسبة، داخل حجرة مكتبة والبحيرات والأنهار الانحناءات تيارات تحول ببطء مختارة في الصيد في المياه الضحلة والخصبة عش العشب.
بعد فصل الصيف عندما ترتفع درجة حرارة الماء أعلى من درجة الحرارة المثلى، وسيتم نقل الأسماك تدريجيا من الأنشطة في المياه العميقة والضحلة الظل. لذلك، حتى حرارة الصيف، وينبغي اختيار عش الصيد في الظهر مشمس، مع المياه العميقة الظل. "صيف بحيرة صيد الأسماك،" هذا البيان في هذا الصدد، ولكن في الصباح، ليلة واستثناء المنحدرات.

وينبغي اختيار الخريف عش الصيد في الشاطئ شادي، طالما عمق المياه 0.5 متر، على طول كان قيصر حاد ربط أكبر للقبض على سمك الشبوط، سمك السلور، والعشب، والأخضر وغيرها من الأسماك.

"Dongdiao يانغ"، وهو ما يعني الصيد الشتاء المشمسة. الصين هو الفرق في درجة الحرارة الكبيرة بين الشمال والجنوب المحليات الفقيرة يجب قبض على مدة تتراوح بين عش الصيد يجب اختيارها وفقا للظروف المحلية.

ثانيا، يجب علينا أن نختار العش بسبب المياه. النباتات في المياه البركة الكاملة، ينبغي اختيار الصيد في العش المحلية لا العشب أو أقل نقطة مفتوحة العشب، والفجوة الشريط. هذا النوع من فارغة ليس فقط عندما مرح الأسماك في مكان أو طرق الهجرة، والرؤية، ويمكن أن يكون أكثر وضوحا الصيد الطعم الهدف.

ولكن أيضا لأن الانتخابات عش الأسماك. الموائل للأسماك مثل الرواسب والطمي، والدبال الغنية، وهناك النباتات في المياه. لمواسم الفوز Diaoji (بما في ذلك الصيد في الجليد) يجب اختيار الطين في العش العشب السفلي. بالإضافة إلى تربية الكارب الصيد في المناطق القريبة من الشاطئ منطقة العشب الصيد يمكن أن تؤخذ خارج، وعادة ما هو مطلوب لتحديد المياه النظيفة، والرواسب الصلبة، الشاطئ حاد والمياه العميقة قبل أن يمسك بها. كان رأس الأفعى (تشانا رقيب) فقط في النباتات والأوراق سهلة للحاق. محطة الموائل السمكية الخنادق والجداول مرحبا والبحيرات والخزانات tangwan المياه منطقتين، ولكن أيضا في المياه الكبيرة فقط في الليل والأمطار دغة عبقرية الفريسة. سمك السلور الصيد عش يجب تحديد أسفل الصلب، وهناك شقوق الصخور والكهوف، فأجابته: جذور الشجرة في أو حول الرصيف، عند سفح جبل المقطم كان من السهل فقط للحاق. بغض النظر عن نوع من الأسماك لصيد، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار وقد تم اختيار عاداتهم الظروف المحلية عش الصيد.

مع JINWOZI جيد، إن لم يكن لحماية JINWOZI إلى نسبة الأسماك لا يمكن أن يستمر. حصاد الصيد، وحماية JINWOZI مهم جدا.

عند الصيد، وإيلاء الاهتمام بعدم ظله والظل ينعكس في المنزل عش القطب المياه، وخاصة في المياه الضحلة والبرك والمياه العذبة، الخندق، النهر بينما الصيد ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام. عند الصيد لا ينبغي أن يضحك بصوت عال، الصراخ، ولكن لا أكثر لمنع تعكير صفو الأسماك عش الفناء.

يذكر الأسماك للضوء. انظر أرسلت السمك العوامة، الأول "وجبة"، ثم ببطء في الماء. وفي الوقت نفسه، تحرك بلطف ورطتها يجب وضع المزيد من خاص للبهدوء JINWOZI الأسماك نجمة العمل والصيد في المياه العذبة.

عندما الصيد JINWOZI جيدة لتجديد الطعم كثير من الأحيان للحفاظ على "عش الغاز" بشكل مستمر.

صيد الأسماك، ودائما تريد أن تعرف ما إذا كانت هناك سمكة في الماء، ويمكن أن يلي مساعدتك على تحديد الوضع الأولي.

وفقا لتعكر المياه، وموجات المياه، ومحطات المياه ورؤية ديناميكية الغوص، رائحة مريب، ويمكن تقريبا تحديد الوضع الأسماك.

إذا كان الماء هو واضح وضوح الشمس كما، القاع ضرب بها، التي تشير إلى الماء دون الأسماك.

"الأسماك والمزيد من المياه ليست ثابتة." حيث يوجد الماء سمكة أكبر، لا سيما أسماك السطح في المبحرة، والصيد الطعم الحي عندما الماء سوف تظهر لمحات من الطبقات "ثمانية" على شكل التموجات. في البحث عن الحشرات تحلق على ارتفاع منخفض، فإن موجة ضرب المقاييس من الحلقة. دونغ شنغ هذا المشهد قبل شروق الشمس وفي المساء، وسوء الاحوال الجوية غير واضحة.

تبدو الأسماك ستار (فقاعة الأسماك) هو الأكثر أهمية. الأسماك نجمة عندما يتم تغذية الأسماك البصاق والمخاط السطح مع فقاعات صغيرة تطفو على السطح. أنواع الأسماك المختلفة، والأحجام، نجم الأسماك السطحية يبدو هناك اختلافات. عندما ظهر الماء من وقت لآخر أو اثنين من فول الصويا الحجم بثور، من 2 إلى 3 سم عن بعضها البعض، نقع الخسارة هي بطيئة، مشيرا إلى أن هناك حوالي 250 غراما من سمك الشبوط الصيد الكبيرة أقل قليلا. إذا كان هناك واحد يظهر فترات فقاعة كبيرة من حبوب قبض قليلا على الرنجة قبض قليلا إلى أسفل. تظهر فقاعات الماء في مجموعات للقبض قليلا كتل كثيفة تتحرك عموما النهاش، سمك السلور، وما شابه ذلك، معرفة ما إذا كان رشقات نارية نفطة قبض قليلا في الارتفاع الكبيرة والصغيرة، ولكن هناك موقع تحول طفيف، ثم التالية للقبض قليلا من الكارب ، إذا، وبعد يلقي الطعم، وانتهت منذ فترة طويلة لصيد الأسماك نجمة سيكون لديك لاختيار موقع آخر أو استبدال الصيد البركة.

عندما الأسماك قبالة، أنواع مختلفة من لفتة، والصوت المختلفة، وفقا لالأسماك قبالة فتة والصوت يمكن تحديد ما الأسماك في المياه. في كثير من الأحيان عرض للغوص، والاستماع إلى الصوت، وليس فقط لتحديد مجرى الزمن الحب الأسماك، ويمكن تحديد الأنواع. إذا كانت الأسماك للقفز على طول الطريق إلى العمود أكثر بعدا، وبسرعة، خائفة العمل، مشيرا إلى أن الأسماك السيولة، وليس الصيد.

الأسماك تسبح في توجيه التصاق بين العشب أو على العشب للاستيلاء على الطعم، فإن غضب لمس الأشجار والعشب، والفروع والأوراق وغالبا ما تكون علامات الافتراس، وهناك المتبقية ينبع الحطام العائمة في الماء، وهذه هي الأسماك الضخمة.

رائحة السمك من خلال إراقة الماء مع الريح، ورائحة حالة الطقس الحار والرطب نشر سمكا أبعد، ليس فقط في دائرة الضوء القادم، حتى في دائرة الضوء يمكن رائحة. كلا رائحة، يجب أن يكون هناك الأسماك.

هناك أيضا العديد من علامات الأسماك المتاحة للحكم على الوضع، طالما أنها تتحول في الماء، والأسماك تحت الماء ما يدعو للقلق لا أعرف.

فئة :[الرياضة][المرافق الرياضية]

حدد الصفحات التالي 1 سابق
المستخدم مراجعة كل مراجعة [ 3 ]>>>
[زائر (50.178.*.*)]تعليقات [رد ]وقت :2015-09-05
It's a plrasuee to find someone who can identify the issues so clearly
[زائر (137.224.*.*)]تعليقات [رد ]وقت :2015-08-23
Il est 8h30 et les poissons sont de9je0 le0! Le 1er avril a-t-il e9te9 feate en acavne...? Ou bien les Cacahue8tes sont-elles tre8s matinales pour un dimanche ?L'e9tudiante
[زائر (93.57.*.*)]تعليقات [رد ]وقت :2015-07-09
Begun, the great internet edioutacn has.
أريد أن أعلق [زائر (54.224.*.*) | دخول ]

لغة :
| التحقق من رمز و :


بحث

版权申明 | 隐私权政策 | حق النشر @2018 العالم المعرفة الموسوعية