عضو :دخول |تسجيل SWEWE
:لغة
بحث
المجتمع الموسوعة |الموسوعة أجوبة |إرسال السؤال |المعرفة المفردات |تحميل المعرفة
حدد الصفحات التالي 1 سابق

خدمة

خدمة (خدمات ما بعد البيع)

ما هي خدمة

تشير الخدمة لسلسلة من الشركات المصنعة والخدمات، موزعي المنتج (أو الخدمة) ما بعد البيع للمستهلكين، وتزويد المستهلكين، بما في ذلك إدخال المنتجات، والتسليم والتركيب والتكليف، والصيانة، والتدريب الفني وخدمة في الموقع . الخدمة تدبيرا هاما من وحدة الإنتاج المسؤولة عن المستهلك، ولكن أيضا وسيلة لتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات. وتشمل خدمة المحتوى:

1، نيابة عن تركيب المستهلك، والتكليف المنتجات؛

2، وفقا لمتطلبات المستهلكين، والتوجيه التقني على استخدام جوانب أخرى.
3، لضمان توريد قطع الغيار.

4، المسؤولة عن خدمات الصيانة.

5، والمنتج من "ثلاثة ضمانات"، وهي إصلاح أو استبدالها أو العودة. الآن كثير من الناس يعتقدون أن خدمة ما بعد البيع هي "ثلاثة ضمانات"، وهو الفهم الضيق.

6، والتعامل مع الرسائل المستهلك والزيارات، للرد المشورة للمستهلكين. في هذه الأثناء مجموعة متنوعة من الطرق لجمع آراء المستهلكين حول جودة المنتجات، وعلى الفور تحسين فقا لذلك.

سياسة الخدمة

شاملة لما بعد البيع خدمة السياسة

مؤسسة لتزويد المستهلكين مع العملية المطلوبة خدمة ما بعد البيع كاملة من كل شيء، وهذه الاستراتيجية هي مناسبة لقيمة كل عالية تقريبا الاقتصادية، ودورة حياة طويلة ومعقدة والمنتجات عالية التقنية، في حين أن الوصول إلى أكبر عدد من المستهلكين الارتياح، وتعزيز القدرة التنافسية للمؤسسات، وتوسيع حصتها في السوق، لتحقيق منافع اقتصادية واجتماعية جيدة.

في اقتصاد السوق، مما اضطر الشركات إلى اعتماد المنافسة بين الموهبة والجودة والسعر وغيرها من جوانب الخدمات القادرة على المنافسة يجب أن تكون وسيلة هامة لتبني سياسات المنافسة الفعالة. سياسة شاملة خدمات ما بعد البيع يمكن الحصول على بعض الخدمات التي لا تتلقى الأثر المقصود هو تحقيق أقصى قدر من فعالية المنتج وتعزيز المبيعات. وبالتالي فإن اتجاه تطوير المنتجات والخدمات للشركات الاستراتيجية. في بداية السبعينات، وشركات صناعة السيارات اليابانية حريصة على فتح معظم الأسواق الأوروبية، من أجل زيادة وضوح السيارات اليابانية إلى الفوز لصالح العملاء في أوروبا واستغرق حملة إعلانية نشطة وغير مكلفة وذات جودة عالية استراتيجية المزيج التسويقي وسلسلة من التسويق وهو ما يعني، ولكن تجاهل هذه الخدمة، لذلك دائما وصول إلى النتائج المرجوة، وحصة في السوق تبلغ 12٪ فقط. بعد مرور بعض الوقت، ضبط رجال الأعمال اليابانيين ذكي تعديل استراتيجية المنتجات في جميع أنحاء أوروبا حتى عشرات الآلاف من خدمة وإصلاح وسائل السيارات، استراتيجيات خدمة شاملة للقضاء على استياء العملاء وتحسين الرؤية وسمعة السيارات اليابانية، لذلك حصة في السوق تبلغ حوالي 43٪، تلقى النتائج المرجوة.

سياسة الخدمة الخاصة

فإنه يشير معظم الشركات الأخرى لا توفر خدمة ما بعد البيع للمستهلكين. تلبية احتياجات المستهلكين، وتنطبق هذه السياسة على قيمة عالية نسبيا الاقتصادية، لم يمض وقت طويل جدا دورة حياة المنتج، خصوصا المنتجات الموسمية وبراءة اختراع. هذه الاستراتيجية يميل إلى أن يكون الخصائص التالية:

(L) تعكس خصائص المنتج ممتازة وخدمات فريدة من نوعها، لتلبية الاحتياجات المادية من العملاء، في حين نفسيا على التمتع الكامل.

(2) الاحتياجات الخاصة للاستهلاك معين، نظرا لاختلاف الخلفيات الجسدية والنفسية والثقافية، من جانب المستهلكين مع متطلبات الخدمة الخاصة، يتعين على الشركات أن تتحقق من خلال خدمة خاصة، منتج تنافسي خدمة ما بعد البيع، هي المشغل للحكمة والابتكار المنافسة، والتفكير الجيد، والإبداع، لا بد أن تستمر في توسيع نطاق السوق لمنتجات للفوز المستهلكين.

وكانت الشركة المصنعة للأجهزة تكييف الهواء في جنوب الصين، خلال مهرجان الربيع رائع وأيضا الانخراط في ثلاثة، "رأيي أفضل منتج" سباق الجائزة الكبرى، في الصحف، وأصدر عشرات الآلاف من المنشورات، وفي الوقت نفسه، أرسلت الباب أمام الموظفين من الباب إلى الباب المبيعات لشرح، وأنشطة صيانة مكيفات الهواء مجانا أجرت حتى أن صورة الشركة الصانعة عميقة الجذور ليس فقط في أذهان المستهلكين، ولكن أيضا توسيع نفوذ، العديد من المستهلكين في صيف ذلك العام، والفوائد الاقتصادية للمشروع جيدة جدا والمزايا الاجتماعية.

استراتيجية الخدمة المناسبة

مؤسسة على أساس أهداف العمل، وظروف السوق، وخصائص المنتج والطلب على السلع الاستهلاكية، فقط لتوفير خدمة معينة للمشترين من خدمات معينة، مثل هذه السياسات مناسبة عموما للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لاعتماده. هذه الشركات نظرا لمحدودية القوى العاملة والموارد المادية والمالية، من أجل السيطرة على تكاليف الإنتاج وتكاليف الخدمات، يمكن أن توفر فقط أفضل مشروع خدمي المناسب بالنسبة لمعظم المستهلكين. خلاف ذلك، سيتم تحسين التكلفة وأسعار المنتجات والخدمات إلى حد كبير، ومبيعات المنتجات وتكلفة الاعمال تميل إلى الانخفاض. بسبب سياسة خدمة هذا يوفر فقط اقترح المستهلكين المشاريع الخدمية المناسبة، سوف تتخلى عن الخدمات الأخرى، حتى أن المستهلكين لا يريدون كامل الخدمات، والسخط، وعدم الرضا تتحول العواطف حتى أكثر كثافة شراء منتجات المنافسين، مما أدى إلى انخفاض مبيعات المنتجات التجارية، والحصة السوقية والفوائد الاقتصادية. وبالتالي، فإن هذه السياسة فقط في المستهلك وتعلق أهمية كبيرة على جودة المنتج والسعر، وليس أهمية كبيرة جدا للمنتجات والخدمات، وخدمات المحتوى وهذا المشروع هو لا تستخدم كثيرا إذا كنت تستطيع. بعض مصانع الملابس، صناعة الأحذية وغيرها من الخدمات تستخدم هذه الاستراتيجية.

باختصار، يمكن مزايا استراتيجية الخدمة المناسبة تقليل والتحكم في تكاليف الإنتاج والخدمات والمشاريع البشرية المحدودة والموارد المادية والمالية في مجالات التنمية والإنتاج، وذلك لتوسيع نطاق الإنتاج، وفتح السوق على نحو فعال، والعيب هو ممكن يؤدي إلى عدم ارتياح المستهلكين ويضعف القدرة التنافسية. خدمة اللغة الإنجليزية على الإنترنت

لذلك، عند استخدام هذه الاستراتيجية، ونحن بحاجة إلى تحديد دقيق للخدمات. محتوى الخدمات والأشياء، ومع المتغيرة باستمرار قوة العمل والطلب في السوق في الوقت المناسب لتحسين ما بعد البيع خدمة السياسة.

كيفية التعامل مع شكاوى العملاء والشكاوى

التعامل مع شكاوى العملاء والحيل شكوى

1، أكثر من ذلك بقليل من الصبر

في المعالجة الفعلية، للاستماع بصبر لشكاوى العملاء، والزبائن لا كسر بسهولة السرد، ولكن أيضا لا تنتقد عدم وجود الزبائن، ولكن لتشجيع العملاء على الاستمرار في السماح لهم التمتع اللعب للحديث للتنفيس عن استيائهم، أثناء الاستماع بصبر إلى العملاء بعد الحديث والشكوى، وعندما وصلوا إلى تلبية تنفيس، وسوف تكون قادرة على المقارنة بشكل طبيعي الاستماع فقط لموظفي الخدمة لشرح والاعتذار.

2، وموقف أفضل قليلا

يشكو العملاء أو شكاوى يظهر العملاء غير راضين عن منتجات الشركة وخدماتها ونفسيا، وأنهم يشعرون يجري سوء المعاملة التي له، حتى لو موقف غير ودي في العملية، وجعلها تشعر نفسية وعاطفية جدا الفقراء، وتفاقم العلاقة بين العميل والعكس بالعكس إذا كانت الخدمة المخلصة، ومهذبة وحماسة، والحد من وصول العميل تذوب المزاج. وكما يقول المثل: "الناس الغاضبين الذين لا يقاتلون مبتسما،" الموقف المتواضع ودية، والحل سوف يشجع العملاء على مستوى المزاج، والتفاوض المعقول أن حل المشكلة وخدمة الموظفين.

3، والعمل بسرعة القليل

عمل للتعامل مع الشكاوى والشكاوى بسرعة، ويمكن للمرء أن يجعل العملاء يشعرون بالاحترام، وثانيا، لتمثيل المؤسسة في حل مشكلة الإخلاص، ثلاث لمنع الوقت المناسب للعملاء التلوث السلبي الشركة المزيد من الضرر، وأربعة إلى خسارة يمكن أن تكون صادقة ل على الأقل، مثل رسوم وقوف السيارات، رسوم وقوف السيارات، وما إلى ذلك، عموما تلقى شكاوى العملاء أو يشكو من المعلومات، وهي دعوة العملاء أو الفاكس، لفهم محتوى معين من البرنامج ومن ثم التفاوض على صفقة جيدة في المؤسسة، وأفضل إجابة للعميل في نفس اليوم.

فئة :[اقتصاد][مهنة][استهلاك]

حدد الصفحات التالي 1 سابق
المستخدم مراجعة
لا تعليقات حتى الآن
أريد أن أعلق [زائر (107.22.*.*) | دخول ]

لغة :
| التحقق من رمز و :


بحث

版权申明 | 隐私权政策 | حق النشر @2018 العالم المعرفة الموسوعية