عضو :دخول |تسجيل SWEWE
:لغة
بحث
المجتمع الموسوعة |الموسوعة أجوبة |إرسال السؤال |المعرفة المفردات |تحميل المعرفة
حدد الصفحات التالي 1 سابق

الإمبراطورة: يصب السجن

بعد فعل ليو بانغ سورابايا تينغ تشانغ، لى شان المسؤول لمرافقة شخص العبودية. مرة واحدة رافقت عمل لى شان، الطريقة التي يحتفظ الناس الفارين. في اليأس، ووضع الناس انه ببساطة المذهول مقاطعة في الغرب من فائض لم تنج ككل، وقال :. "ح العام افي للانتقال من الموت وو يي مواصلة" ( "سجلات الإمبراطور للألفية") التي ليو واحد أن مكان واحد، وانتقلوا بالفعل أكثر من عشرة أشخاص الذين لا يرغبون في الهروب، على استعداد لمتابعة ليو بانغ. تولى ليو توجهت المجموعة إلى جبل Dangshan (خنان يونغتشينغ) Luocaoweikou تصل.
كما ليو تينغ تشانغ، رافقت العمل ليشان، حتى ترك العمل، والهروب بهم، بطبيعة الحال، القانون تشين لا يطاق. وكما يقول المثل: ركض رهبان معبد الوقوف. ليو يستطيع المشي بعيدا، ولكن لهذا Lvzhi تحت السجن.

وكانت الحياة في السجن سيئة دائما، والوقف تشى تشين Peixian في السجن لم يكن أفضل بكثير. مشكلة واحدة كبيرة هي السجان السجن بين Lvzhi مهذبة Lvzhi ليو في السجن لجريمة بالضبط ما الذي لم السجل التاريخي، ولكن هناك سجن Peixian دعا أي سجان آو في أيام الأسبوع وسورابايا تينغ تشانغ العلاقات ليو تينغ الحديد. شهد آو سجان أي إساءة الجرحى Lvzhi هوف أن الإساءة Lvzhi السجان. أن كل من المفاجئ، وحراس السجن Peixian لا أحد يجرؤ على يستأسد على Lvzhi. (آو الجرحى سجان أي إساءة استخدام Lvzhi عندما أساء السجون Lvzhi Peixian قوة أوضح الإمبراطورة، تم تعيين أي آو الطبيب الملكي رويال الطبيب هو نائب رئيس الوزراء، ونائب الكوادر على المستوى الوطني .)

فئة :[الناس][أرقام السيرة الذاتية]

حدد الصفحات التالي 1 سابق
المستخدم مراجعة
لا تعليقات حتى الآن
أريد أن أعلق [زائر (54.225.*.*) | دخول ]

لغة :
| التحقق من رمز و :


بحث

版权申明 | 隐私权政策 | حق النشر @2018 العالم المعرفة الموسوعية