لغة :
SWEWE عضو :دخول |تسجيل
بحث
المجتمع الموسوعة |الموسوعة أجوبة |إرسال السؤال |المعرفة المفردات |تحميل المعرفة
الأسئلة :قضيه صعبه على كونان
زائر (91.106.*.*)
فئة :[فن][السينما والتلفزيون]
لا بد لي من الإجابة [زائر (34.239.*.*) | دخول ]

صور :
نوع :[|jpg|gif|jpeg|png|] بايت :[<2000KB]
لغة :
| التحقق من رمز و :
كل إجابات [ 1 ]
[زائر (113.218.*.*)]إجابات [الصينية ]وقت :2024-05-18
غش! شياولان

لخداع Xiaolan ،في الواقع ، لم ينقطع منذ الحلقة الأولى من الأنمي.,لم يجد Shinichi فرصة مناسبة لإخبار Xiaolan بالحقيقة حول كل شيء منذ أن أصبح أصغر.,ويجب إخفاء الأكاذيب ل Xiaolan.,كما يقول المثل: الكذبة تعتمد على مائة كذبة لتقريبها.,هكذا أخبر كونان المزيد والمزيد من الأكاذيب لشياولان.。 في يوم من الأيام ، سيعود كونان إلى شينيتشي ، وفي ذلك الوقت ، هل سيكون لدى كونان حقا طريقة لمواجهة شياولان؟ يوزو ليس لديه ثقة في هذا الأمر ، لا أعرف ما يعتقده الجميع؟

قتل! مثمر
إذا قلت أكبر عقدة في قلب كونان ، أخشى أنه لا يمكن تصنيف أي شخص باستثناء آسا شنغ ، وفي "سوناتا ضوء القمر" في ذلك العام ، خدع آسو الجميع بما في ذلك كونان من خلال ارتداء ملابس كرجل. في النهاية ، تركت وفاة Chengshi ظلا نفسيا كبيرا جدا على Conan ، بعد ذلك الوقت ، بدأ كونان في دراسة سيكولوجية المجرمين ، وشعر دائما أنه قتل Chengshi ، وكان قاتلا ، وأكبر عقدة كونان موجودة في Chengshi ، وهو أيضا ما لا يمكنه مواجهته أبدا.

خوف! الجن
هل كان لدى كونان أي أشخاص أو أشياء يخاف منها؟ في الواقع ، هناك. كان كونان يبحث عن منظمة Men in Black ، لكنه في الواقع كان دائما خائفا من هذه المنظمة ، وخاصة Gin باعتباره منفذا للمنظمة ، والسبب في أن كونان هو ما هو عليه الآن هو إلقاء اللوم على الجن ، وقام الجن بإطعام كونان بدواء A ، وكان الجن يطارد كونان ، وهذا الشخص هو الشخص الذي يريد كونان الإمساك به أكثر من غيره ولكنه الأكثر رعبا ، في كل مرة يواجه فيها كونان جين ، يكون ذلك بمثابة تحد لنفسه.

حب! السهول الرمادية
لا تتسرع في الاستنتاجات ، فالمشاعر التي قالها Yuzu هذه المرة ليست حب Ke Ai ، سواء كان هناك حب حقا بين Ke Ai ، هذه النقطة متروكة للجميع لمناقشتها ، اليوم تحدث Yuzu معك عن المشاعر الأخرى بين Ke Ai.
بصرف النظر عن عنصر الحب ، في الواقع ، لا تزال العلاقة بين كونان وغراي بلينز الحداد عميقة جدا ، وقد أنقذ كونان غراي بلينز مرات لا تحصى ، وصلصة الحداد هي أيضا أقوى مساعد لكونان ، والاثنان لهما نفس الهدف ، ونفس المعتقدات ، واصطياد الرجل باللون الأسود هو سعيهما المشترك. ولكن كلما زادت المشاعر قلقا ، زادت صعوبة التعامل معها ، وفي اليوم الذي يعود فيه كونان إلى شينيتشي ، أين يجب أن يذهب جراي يوان؟ هل تستمر في البقاء والتنكر كطفل ، أو ترافق كونان لاستعادة جسده وتطير بعيدا لتصبح سحلية جديدة؟ بغض النظر عن نهايته ، فإن مصير Mourning-chan دائما ما يكون وحيدا بعض الشيء ، أليس كذلك؟ وكيف واجه كونان الحداد الرمادي السهل في ذلك الوقت أصبح مشكلة بالنسبة له.

مبدأ! كيد
منذ ذلك الحين ، كان معظم الأشخاص أو الأشياء التي تحدثنا عنها من قبل أشخاصا أو أشياء لم يستطع كونان مواجهتها ، وكان الشخص التالي هو الأصعب على كونان التعامل معه. هذا صحيح ، إنه كيد ، كممثل مساعد شهير في Ke الشهير ، يمكن القول أن معجبي Kidd كثيرون جدا ، وفي الأنمي يحب كونان أيضا كيد ويكره ، ويحبه لأن كيد ساعد أيضا كونان مرات لا تحصى ، وبطبيعة الحال غالبا ما يلعب كيد الحيل على كونان. لأسباب جسدية خاصة به ، لا يستطيع كونان الحالي فضح كيد على الإطلاق ، ولكن عندما يعود شينيتشي ، هل سيطبق القانون بشكل محايد للقبض على كيد؟ أم أنها ستتعارض مع المبادئ وتترك كيد يذهب؟
بحث

版权申明 | 隐私权政策 | حق النشر @2018 العالم المعرفة الموسوعية