لغة :
SWEWE عضو :دخول |تسجيل
بحث
المجتمع الموسوعة |الموسوعة أجوبة |إرسال السؤال |المعرفة المفردات |تحميل المعرفة
فئة تكنولوجيا
NGDWDM:NEXT GENERATION DENSE WAVELENGTH DIVION MULTIPLEXING
الأرز متعددة الالوان:في عام 1978، خبير الأرز الصيني تشن قوه يانغ خلال العمليات ال
دورة زراعة بدون تربة:في وقت مبكر من عام 1929، الأميركيين مع طريقة زراعة بدون تربة
ترك التربة لزراعة المحاصيل:كما لو كان الله موجودا غريب الأطوار مثل على الأرض، وبعض الأم
الجيش البريطاني:القوة العسكرية البريطانية
وجه القطني متلازمة عدم الاستقرار المشترك:(سطيح تحت خلع المفاصل، ووجه من وجوه خلع مشترك)         الإص
التهاب الغضاريف الناكس:(الكساح متعددة، التهاب الغضاريف الناكس)         الإصابة أجز
مرفق التنس (التهاب اللقيمة الخارجي عضدي):الإصابة أجزاء: أطرافه، وأطرافه العليا         قسم العلاج: جر
قطني الثالث متلازمة عملية عرضية:الإصابة أجزاء: البطن والجلد         قسم العلاج: جراحة العظام
أطفال متلازمة المرونة مشتركة:(متلازمة فرط المشتركة في الأطفال، طب الأطفال التراخي مشترك،

فئة فن
نهاية الأسبوع:المغني: شون ون تشى الألبوم: "الحصان ريح" كلمات نهاية الأسب
الخفافيش الخفافيش:المغني: شون ون تشى الألبوم: "الحصان ريح" كلمات الخفافيش ال
الحصان الرياح:المغني: شون ون تشى الألبوم: "الحصان ريح" كلمات الحصان الري
عودة رحلة:المغني: شون ون تشى الألبوم: "الحصان ريح" كلمات عودة رحلة
يرمونتوف 1830:المغني: شون ون تشى الألبوم: "الحصان ريح" كلمات يرمونتوف 18
لماذا هل الزهور لذا الأحمر (شون ون تشى):المغني: شون ون تشى الألبوم: "الحصان ريح" كلمات لماذا هل ال
المستقبل حيث كنت اجتمع:المغني: تشن ياسين الألبوم: "إن مستقبل حيث لمقابلتك." كلمات
عملاق الإبحار:المغني: شون ون تشى الألبوم: "الحصان ريح" كلمات عملاق الإبح
كانجشان:المغني: شون ون تشى الألبوم: "الحصان ريح" كلمات كانجشان كل
الصين:المغني: شون ون تشى الألبوم: "الحصان ريح" كلمات الصين كلمات

فئة علم
"آكل لحوم البشر" من زهرة الجولة اليابانية:في الغابات والمستنقعات من حوض الأمازون في أمريكا الجنوبية، ب
النباتات "آكل اللحم":A الحشرات الصغيرة تحلق في الهواء والعثور على جيب على أرض الو
الوخز بالإبر لشجرة مريضة:كان اختصاصي الوخز بالإبر البرازيلي مول مارتينز؟ أجيال ليفين،
كتاب والنبات:الدفاتر والسجلات تطور التاريخ البشري، وتسجيل عقول الناس، وتص
نقاط قد أعسر النباتات أيضا واليد اليمنى:كما نعلم جميعا، ونقاط اليد اليمنى الناس غالبا ما أعسر. تشير
اختراع الخرسانة:وقفت ذات الكائنات الحية - النباتات، وذلك بفضل "قدم"
الببتيدات السلف:الخلايا الاولية والببتيدات التي يسببها الخلايا الجذعية السلف
الجيش البريطاني:القوة العسكرية البريطانية
كسر اللامي:الإصابة أجزاء: الفم         أقسام العلاج: الجراحة، جراحة الع
كسور عظام الساق هضبة:الإصابة أجزاء: الطرف السفلي         أقسام العلاج: جراحة العظ

فئة تاريخ
الامبراطور هان ليو بانغ: إنشاء أسرة هان، والمعروفة باسم جوتي، انتقلت العاصمة تشانغآن:في 202 قبل الميلاد، شهد العالم عودة بعد 10 عاما من توحيد الا
الامبراطور هان ليو بانغ: الحرب Chuhan:في البداية، ليو بانغ وشيانغ يو الهيمنة وليس شرق نية، ولكنه ذ
الامبراطور وو الاستراتيجية هان الغربية: خاتم على شكل C من تطويق:"يونيو الخراب الانفرادي، وجو زي ​​ولد بين هيرانو يعد ال
التلميحات القصر: سو وو الأغنام:هان سو وو الأغنام هو الطموح النبيل والتعبير المركزة. أسرة ها
التلميحات القصر: ابنة اشترت "ناجاتو فو":"الأشياء ناجاتو، المرتقب يوم الزفاف المقصود وسوء الاستخ
التلميحات القصر: Jinwucangjiao:في عهد أسرة هان 400 سنة من التاريخ، وهناك العديد من التلميحا
"جيد مثل الذهب" من عهد اسرة هان:في "هان العظمى"، وهناك ظاهرة مثيرة للاهتمام للغاية
"مفتول العضلات" صعود من عهد اسرة هان:(أستاذ بقسم التاريخ بجامعة بكين ليو تشو) النمط العام سلالة
هان البيروقراطية الجمارك:تفسير جديد لإيجاد خطأ التلميحات أربعة قصة التاريخ الصيني ال
هان البحرية طريق الحرير:أسرة هان هي واحدة من المجتمع، والزراعة، والحرف اليدوية، ومست

فئة مجتمع
الامبراطور هان ليو بانغ: تعزيز التدابير الإمبراطورية:من أجل تعزيز قوة امبريالية وتجنب التمرد اللقب وانغ، وليو بان
الامبراطور هان ليو بانغ: الميراث نظام تشين:هناك مصطلح عام، ودعا "نظام هان تشنغ تشين" أن القواعد والأنظم
الامبراطور وو الاستراتيجية هان الغربية: خاتم على شكل C من تطويق:"يونيو الخراب الانفرادي، وجو زي ​​ولد بين هيرانو يعد ال
الامبراطور وو الاستراتيجية هان الغربية: القلم الأول "صندوق طريق الحرير":تشانغ تشيان والقلم الأول الصيني "صندوق طريق الحرير"
"مفتول العضلات" صعود من عهد اسرة هان:(أستاذ بقسم التاريخ بجامعة بكين ليو تشو) النمط العام سلالة
هان البيروقراطية الجمارك:تفسير جديد لإيجاد خطأ التلميحات أربعة قصة التاريخ الصيني ال
مرسوم احترام اسرة هان:مرسوم احترام اسرة هان: 70 سنة للتمتع بهذه المعاملة مستوى الف
أسرة هان قواعد آداب صارمة جدا:أسرة هان شعبية أدباء "الرقص": قواعد آداب صارمة للغ
نيابة عن اسرة هان الغربية في مستوى التسلسل الهرمي شجرة:لماذا لا نزرع السرو قبر الامبراطور السابق؟ نيابة عن اسرة هان
محتويات الأساسية للقانون اسرة هان:الغرض الأساسي من النظام القانوني اسرة هان يكمن في الصيانة ال

فئة حياة
Jinzun شاطئ جزيرة متصلة:تايتونج دونغخه العنوان: جنوب ميناء هناك Jinzun طويلة على بعد
ميلان أوقات الفراغ منطقة زراعية:تايتونج دونغخه الهاتف: 089-531238 العنوان: تايتونج على طول
نهر الشرق جسر ذات المناظر الطبيعية الخلابة:تايتونج دونغخه العنوان: بسبب أضرار جسيمة بعد تريل الأمطار ال
دونغخه الترفيه مزرعة:تايتونج دونغخه الهاتف: 089-891193،089-892217 العنوان: دونغخه
تاييوان غلين:تايتونج دونغخه العنوان: الشرق بلدة القرية الشرقية شمال يق
دولان خليج:تايتونج دونغخه دولان خليج الموقع في سفح جبل تايتونج دونغخه
جيا لو لان منطقة استجمام:تايتونج دونغخه العنوان: الطريق السريع بالمقاطعة 11 في 156.5
دولان الموقع:تايتونج دونغخه العنوان: جبل على الإطلاق دولان الموقع الموجو
تدفق المياه يصل عجائب:تايتونج دونغخه جسر الصيد بالقرب من الطريق السريع الساحل الشر
وان ضريح صغير تنشيط فرع:Chihshang بلدة الهاتف: 089-951068 العنوان: تايتونج مقاطعة ق

فئة ثقافة
الاعتذار الموالية Poemate ميو:الاعتذار PRO1 Poemate ميو     أنا أيضا، ورأى الله من خلال ال
العرض:العرض     روحي نظرت إلى أسفل من ارتفاع غامضة مع الموت، وunre
حالات نفسية:حالات نفسية     من هم هؤلاء لماذا تجلس إليه هنا في twilight1
المثل من الرجال كبار السن والشباب:Parable1 من كبار السن من الرجال والشباب     فقام أبرام، والع
الأسلحة وبوي:الأسلحة وبوي     دع الولد يحاول طول هذا شفرة حربة كيف البارد
النشيد للشباب محكوم:النشيد لDoomed1 الشباب     ما يمر أجراس لهؤلاء الذين يموتون
وتوديع:وتوديع     أسفل قريب، سواد حارات غنوا طريقهم إلى انحياز-سقيف
عدم إدراك (6):السادس     ولكن لعن هم البلداء الذين لا stuns2 cannon1، وهذا
عدم إدراك (5):الخامس     نحن الحكماء، الذين مع الفكر besmirch1 الدم على جم
عدم إدراك (4):رابعا      سعيد المنزل جندي، مع لا فكرة كيف مكان ما، واستنزف

فئة اقتصاد
اقفال الكترونية بالبطاقة للفنادق والشقق المفروشة:بسم الله الرحمن الرحيم مؤسسة البوابة المثالية للاقفال الأ
الجيش البريطاني:القوة العسكرية البريطانية
ظريف:التعاون والعمل بلا شك والشك.
القيمة الاقتصادية للحياة البرية:يوفر الحياة البرية البشر مع الطعام. 25.5٪ من البروتين التي ي
لو بو وي: تاجر المنشئ:فان لى تاو تشو، على الرغم من أنه سيكون هناك حد بعيد الطريقة
خدمة:خدمة (خدمات ما بعد البيع) ما هي خدمة تشير الخدمة لسلسلة من
القيمة الاقتصادية للطيور:القيمة الاقتصادية من الطيور، واسعة جدا. ويمكن تقسيم استخدامه
بركة للنفخ:نفخ صيانة بركة havuzuyüz رجل تنظيف سباحة على كل ما يمكن أن ي
تشين وهان السلالات: ربما تدفع تعويضات هي الحقيقة:أمام "الدراسات الرعاية الحرب" واحدة تحدثت عن هذه ا
صعود الاقتصاد الرحل: تشين وهان السلالات:تشين الإمبراطورية ذروة باعتبارها نموذجية الهون البدوية شمال،

فئة طبيعي
Shiqu البطيخ: البطيخ غير قابلة للكسر:أكاديمية مقاطعة هيلونغجيانغ اختيار الزراعي "التنين سرية" و "
البطيخ Shiqu: البطيخ مربع:اليابان ياماغاتا خاص "صنع" البطيخ مربع، وصفة: عندما البذور ا
البطيخ Shiqu: البطيخ حلو:المزارعين أركنساس الحمراء سحب الإخوة المزروعة بطيخة كبيرة، و
الأرز متعددة الالوان:في عام 1978، خبير الأرز الصيني تشن قوه يانغ خلال العمليات ال
غريبة مصلحة مجموعة الشجرة: شجرة الحليب:منطقة مسلمة جيم في اليونان، مع اسم الطريق مادلين طويلا لشجرة
غريبة مصلحة مجموعة الشجرة: شجرة لحم:في جنوب قوانغشى، وجدنا لحوم البقر شجرة. فمن وجهة جنس فربيوني
غريبة مصلحة مجموعة الشجرة: شجرة الحليب:"إطعام" الغربية شجرة المغرب هناك شجرة من الحليب واللبن الرائ
غريبة مصلحة مجموعة الشجرة: شجرة الكيروسين:هاينان نان زيت شجرة، والاسم الشائع "شجرة الكيروسين." مجرد حف
الغريب مجموعة شجرة الفائدة: شجرة الفصول الأربعة زهر:فوجيان الأسبوع مقاطعة لديه دائمة الأشجار osmanthus الحلوة ال
غريبة شجرة وضع الهوايات: شجرة الرقص:قرية الصين يوننان شيشوانغباننا Mengla شانغ يونغ قرب الغابات،

فئة الرياضة
لماذا الكثير من الناس لتشويه سمعة - ستيفن تشو (2):قريبا، أصبح العالم كله عالم هوليوود، ستيفن تهدف إلى جعل أفلا
لماذا الكثير من الناس لتشويه سمعة - ستيفن تشو (1):من هو ستيفن تشو؟ المشكلة يبدو لا حاجة للرد. ونحن نرى كل الم
ظريف:التعاون والعمل بلا شك والشك.
بركة للنفخ:نفخ صيانة بركة havuzuyüz رجل تنظيف سباحة على كل ما يمكن أن ي
جهد:فرس النبي على غرار التنين رحلة على المياه تطير من خلال ال
بكين 2008 الاولمبية محاولة العروض:السيد الرئيس، السيدات والسادة، مساء الخير! وقبل أن أعرض لدين
يذكر الأسماك:يذكر القطب الصيد هي التكنولوجيا الرئيسية العملية، والذي يتضم
إعداد قبل الصيد:مع مناطق الصيد، بت الصيد ورشها حفرة الصيد المحدد، يمكنك إزال
الصيد العش:المثل الذي يقول: "الذهاب الى الصيد هو جيد، والتضاريس لل
مناطق الصيد:السباحة الأسماك والعلف وكل شيء له قواعد معينة، وغالبا ما يكو

فئة الناس
الإمبراطورة: الاستحقاق الإنجاز:الامبراطور هان أحد عشر عاما في الربيع، هواييان هوى هانكسن ال
الإمبراطورة: تقييم تاريخي:الإمبراطورة لو خمسة عشر عاما في السلطة، وتنفيذ بعض القوانين
الإمبراطورة: الموت:بعد ثماني سنوات من ارتفاع (قبل 180 سنة)، الإمبراطورة بمرض خط
الإمبراطورة: حكم:الامبراطور هان أحد عشر عاما في الربيع، هواييان هوى هانكسن "ت
الإمبراطورة: الانتروبيا يفوز العاصفة:"شياو ضعيفة الخير البشري، يعتقد أن الإمبراطور لم الصف الأول
الإمبراطورة: مهنة رهينة:والد ليو، ليو ذهب إلى زوجته من الطريق، وتزامنت نتائج جيش شيا
الإمبراطورة: المتشرد:أبريل هان عامين، بعد أيضا تعيين ليو بانغ شنشى، أدى 560،000 ج
الإمبراطورة: يصب السجن:بعد فعل ليو بانغ سورابايا تينغ تشانغ، لى شان المسؤول لمرافقة
الإمبراطورة: Yurenbushu:تزوج Lvzhi عندما انها هناك لجعل مسألة صعبة للغاية: كان ليو ب
إمبراطورة:التاريخ الصيني، حاكم الإناث المتميز: الإمبراطورة كانت التدر

فئة
انحدار:كلية إدارة وقتصاد مرحله ثالثه جامعة البصره قسم احصاء
باحث اقتصادى:اتمنى التطالع الى المساهمه فى التنميه الافريقيه والعمل على ح
يغني الأغاني الشعبية للحزب:المغني: تشن يان الألبوم: "الحبال الصوتية تهتز مؤثرة" كلمات
الأدوية: القبرية:يجفف المنتج نباتات الخشخاش القبرية درنة.     وقابض حرف والم
الدوران RING BEARING سوينغ تحمل تحمل الروتاري:العزيز! نحن المهنية في صناعة تحمل الدوران RING والدوران محرك
Hephaistos:إله النار
الإخوة والأخوات (في KingSpec):المغني: يو سونغ الألبوم: "الإخوة والأخوات" كلمات
اي حب:المغني: الأخ الشرق الألبوم: "طوبى لكم في ورطة عندما كنت
LEIZER 65O LOW NM:يمكنك استخدامه لسرطان الدم
إذا كنت تستطيع أن تطير:الفنان: لي Qishen الألبوم: "أبكي لك يبتسم لك" كلم

بحث

版权申明 | 隐私权政策 | حق النشر @2016 العالم المعرفة الموسوعية